في العقبة .. هبّ نشامى السير واختبأت السلطة في جحرها (صور)


جراسا -

نضال سلامة - مع كل موجة مطر يتكرر المشهد بتقصير الجهات المعنية في التعامل مع الأمطار وما ينجم عنها ، ويبرز فقط دور نشامى رجال السير بمديرية الأمن العام ، الذين يتكلفون عبء اصلاح مخلفات ما يتسبب به اهمال الجهات المعنية في شوارعنا ، زيادة على العبء الملقى على عاتقهم بتنظيم حركة المرور في المحافظات ، والحفاظ على أمن الطرق .

رجال السير كما عهدناهم احتلوا صدر المشهد في محافظات الجنوب سيما العقبة التي شهدت أمطارا غزيرة وسيولا داهمت المنازل ، وأغرقت الشوارع التي تشكو الى الله اهمال سلطة العقبة الاقتصادية لها ، فشمروا عن سواعد الجد ونزلوا الى الميدان غير مكترثين ببرد ولا مطر في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين و أرواحهم .

نرفع القبعات لرجال السير احتراما وتقديرا ، ونقول لسلطة العقبة الاقتصادية لولا الله مشيئة الله ثم رجال السير لغرقت العقبة بإهمالكم .



تعليقات القراء

الـمـثـنـى
كل قُبُلات الاحترام على جباه نشامى رجال السير
28-10-2016 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات