"التربية" تعلن البرنامج الأولي لامتحان "التوجيهي" (جدول)


جراسا -

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس البرنامج الأولي( المقترح )لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية للفروع الاكاديمية والمهنية للعام 2017.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، انّ الامتحانات وفق البرنامج الأولي ( المقترح ) ستبدأ في 3/1/2017 وتنتهي في 16/1/2017 ، مشيرا إلى ان الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .

وبين الجلاد ان امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 3/12/2016 ولغاية مساء يوم الأربعاء الموافق 7/12/2016 ولمدة خمسة ايام.

وأكد الناطق الإعلامي، ان الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لمدة أسبوعين لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي ، وتزويد إدارة الإمتحانات بهذه الملاحظات .

وأشار إلى انه سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها .

كما أشار الجلاد إلى ان البرنامج سينشر على موقع الوزارة الالكترونيwww.moe.gov.joوتوزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة .

مرفق البرنامج للفروع الأكاديمية والمهنية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات