"سويفت" تجذب أكبر حضور لجائزة أميركا الكبرى


جراسا -

رغم تراجع عدد الجماهير التي تحضر سباق جائزة أميركا الكبرى الذي يقام ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في العادة فقد شهد سباق هذا العام أكبر نسبة حضور جماهيري في تاريخه.

فبحسب المنظمين جذبت الحلبة الواقعة في مدينة أوستن 269889 متفرجا خلال الأيام الثلاثة الماضية. وزادت نسبة الحضور الجماهيري بفضل المغنية تيلور سويفت التي أحيت حفلها الأول هذا العام وبعد طول انتظار بعد التجارب التأهيلية ما جذب أكثر من 80000 متفرج.

وذكر القائمون على السباق - وهو في نسخته الخامسة - أن أيام التسابق الثلاثة جذبت 224011 متفرجا العام الماضي بينما كان الحضور القياسي للجماهير في نسخته الافتتاحية عام 2012 بلغ 265499 شخصا.

وحضر 250324 شخصا السباق في 2013 وفقا للأرقام الرسمية بينما بلغ عدد الحضور 237406 أشخاص في العام التالي.

وأثرت الأحوال الجوية سلبا على إيرادات السباق العام الماضي إذ أقيمت التجارب الحرة الأخيرة يوم السبت بدون جمهور بسبب الأمطار الغزيرة بينما تأجلت التجارب التأهيلية ليوم الأحد.وفي سباق العام الماضي حسم لقب بطولة العالم إذ توج به البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس للمرة الثالثة. -



تعليقات القراء

اااالزعيم
ولك اتستري يا سويفت .. كثير هيك
رد بواسطة نهايه
هالمره ما بتخطف زعيم تجذب !!!
رد بواسطة الزعيم للاستشارات
يعني قصدهم مركبة مغناطيس ولا شو
فهميني قانون الجاذبيه اللي عندها
رد بواسطة نهايه
انداري والله ما بعرف لو نيوتن عايش كان استعنا بصديق
27-10-2016 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات