حوادث السير أودت بحياة 600 شخصا منذ بداية العام


جراسا -

كشف مصدر أمني ، عن أن عدد الوفيات جراء حوادث السير منذ بداية العام الحالي حتى اليوم الخميس، بلغت 600 وفاة، في مختلف أنحاء المملكة.

ووفق المصدر ذاته، بلغ إجمالي عدد الوفيات خلال العام الماضي 608، فيما سجل العام 2014، 688 وفاة.

وأعاد حادث تدهور وقع قبل يومين في شارع البترا بمحافظة إربد، أودى بحياة 6 أشخاص، وأصيب فيه العشرات، الحديث عن ضرورة اتخاذ إجراءات للحد من وقوع الحوادث.

وعقب الحادث، تصدر وسم (هاشتاغ) #حوادث_السير الوسوم المتداولة في تويتر الأردن، حيث طالب المغردون بضرورة دق ناقوس الخطر تجاه هذه الحوادث التي تأخذ يوميا أرواح مواطنين وشباب بعمر الورود، مطالبين في الوقت نفسه إلى معالجة عاجلة للأسباب لحماية المزيد من الأرواح.

وأكدوا أن هذه الحوادث تقع لأسباب مختلفة لا يمكن أن يتم التغاضي عن إحداها مقابل الأخرى، مشيرين إلى أن السرعة الزائدة والاستهتار وعدم التقيد بقواعد المرور واستخدام الهاتف النقال، بالإضافة إلى ضعف البنى التحتية للشوارع وبالأخص الخارجية وعدم تطبيق القوانين الرادعة من قبل الجهات المختصة هي المسببات لهذه الحوادث. الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات