مدرب كرة قدم يغتصب طفلا


جراسا -

قالت وسائل إعلام رسمية إيرانية، إن صبياً يبلغ من العمر 11 عاماً تقدم برفقة والدته شكوى ضد مدرب أحد الأندية التي تمثل العاصمة طهران بعدما قامت باستدراجه إلى منزله واغتصابه.

وذكرت صحيفة “إيران” الحكومية، إن “مدرب ناد في جنوب العاصمة طهران أقدم على استدراج صبي يبلغ من العمر 11 عاماً إلى منزله من أجل إعطائه قميصا وملابس رياضية وقام باغتصابه خلال الأسبوع الجاري”.

وقال المحقق في المحكمة الجنائية بطهران “آرش سيفي”، للصحيفة، إن “المحكمة شرعت بالتحقيق مع المدرب الذي أصبح موقوفاً لدى السلطات بعد أن أثبت والد الصبي صحة التقارير الطبية التي تحدثت عن اغتصاب ابنه من قبل هذا المدرب”.

ورفض المحقق آرش سيفي الكشف عن هوية المدرب الرياضي لحين انتهاء التحقيقات من قبل السلطات القضائية.

وبيّن المحقق إن المدرب المتهم أنكر التهم الموجهة إليه من قبل الصبي باغتصابه، مشيراً إلى “وجود خلافات قديمة مع أسرة هذا الصبي الأمر الذي دعاهم إلى تقديم شكوى ضدي واتهامي بقضايا غير أخلاقية”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات