"بحيرات" المياه العادمة تحول دون دخول المصلين لمسجد الهملان (صور)

من الموقع

جراسا -

خاص - بحيرات وسيول من المياه العادمة احالت منطقة التطوير الحضري في منطقة ماركا الشمالية الى مكرهة صحية تهدد حياة المواطنين بأخطار التلوث وانتشار الامراض.

اهالي المنطقة وفي شكواهم الى "جراسا" أوضحوا حجم معاناتهم الدائمة مع فيضان الخط الرئيسي لشبكة الصرف الصحي في منطقتهم، والواقعة بالقرب من مسجد الهملان، والتي تفيض يصورة دائمة مما يؤدي ألى سيلان المياه العادمة أمام المسجد والتي تُعيق دخول المصلين الى المسجد.

مضيفين في شكواهم الى تحول منطقتهم بسبب فيضان شبكة الصرف الصحي الى مكرهة صحية، بالاضافة الى الروائح "الممينة" والتي تُجبر المواطنين على اغلاق نوافذ منازلهم باستمرار.

وعزا الاهالي سبب فيضان شبكة الصرف الصحي موضوع الطرح بانه بسبب "تسكير" جزء كبير من الخط القديم الذي يحتاج إلى تجديد ليتسنى لمجرى المياه العادمة بالتجمع بمسارها الطبيعي.

وناشد الاهالي عبر "جراسا" امانة عمان بالكشف على الموقع واتخاذ الاجراء اللازم ليصار الى معالجة الوضع قبل دخول موسم الامطار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات