طفلة تغيب عن مدرستها لترعى شقيقها "المعاق" .. والتنمية تتدخل


جراسا -

ياسر خليفة - كشف تغيب طفلة عن مدرستها ، عن مأساة عائلة تقطن في احدى مناطق العاصمة عمان، ومهددة بالتشرد.

وفي تفاصيل الواقعة كما رواها الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط، ان دارة احدى المدارس تفاجأت بتغيب طفلة وبشكل مفاجئ عن مدرستها دون سابق انذار، الامر الذي دفعهم لمخاطبة ذويها لمعرفة اسباب تغيبها.

واضاف الرطروط خلال حديثه لـ"جراسا"، ان السبب وراء تغيب الفتاة، جاء لقيامها برعاية شقيقها الذي يعاني من اعاقة شديدة ومتعددة في جسمه، وذلك بعد ما ادخلت الام الى المستشفى بحالة مرضية شديدة، فما كان منها الا ان تركت مدرستها وجلست بجانب شقيقها لرعايته لحين عودة امها التي ما زالت  في المستشفى تحت العلاج.

وزير التنمية الاجتماعية علم بامر هذه العائلة التي اجتمعت بها هذه الثلاث عوامل " مرض الام، واعاقة الولد، وتغيب الطفلة عن مدرستها" وهي كافية في تشريدها، حيث اوعز على الفور الى العاملين في الوزارة بمتابعة قضيتهم.

وبين الرطروط ان العاملين في احدى مراكز التنمية قاموا على الفور باخذ الولد المعاق الى احدى دور الرعاية وتقديم المساعدات اللازمة له، واعادة الطفلة الى مدرستها لحين تعافي الام من مرضها، وعودتها الى منزلها.





تعليقات القراء

عوني غرايبه
يا عمي الى بده يشتغل بشتفل
27-10-2016 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات