وزير الصحة نموذج فريد !


هي المفاجاة والعجيبة ان تجد مسؤول وزير او أقل بجولات مكوكية ميدانية بدون ترتيبات مسبقة وإجراءات مراسم لإستقبال حسب الترتيب مع مدير مكتب المسؤول .

باستثناء وزير الصحة نموذج فريد وعزيز يتحرك بعد صلاة الفجر بجولات على المستشفيات والأقسام للإطلاع على واقع الرعاية الصحية عن قرب بدون فلاشات وبركوولات وزفات إعلامية وبهرجات السحيجة .

واقع من مسؤول نعتقد يستحق الإحترام والصعود لتولي مواقع مؤثرة بالدولة الأردنية وما دعاني لسوق هيك مقدمة ببساطة حادث باص طلاب الجامعة المؤسف على طريق إربد المفرق كان الوزير قبل الكل على أعتاب مستشفى الملك المؤسس للإطمئان بنفسه على المصابين ورعايتهم مبادرة عجز عنها الأخرين وسلوك غير من مسؤول جديد علينا ونحن نتابع المسؤول عبر الشاشات بزفات وهو يرتدي نظارة سوداء وبدلة صناعة أصدقاء وكبك من نوع العال العال والمواطن من سنوات يعيش بكفاف بعد شد الحبال على البطون .

وزير الصحة أصبح يثير الدهشة من تحركاتة الميدانية المباشرة على كل المرافق الصحية عكس الجالسين بمكاتبهم وحاشيتهم هم مصدر إزعاج وتذمر وشكوك وحان وقت الهيكلة والمطالبة بنوعية وزير الصحة للمناصب مسؤول هو لخدمة العباد البلاد.

مش العياد لخدمة المسؤول .
ونعتقد إن المطلوب إعداد قيادات للمناصب بنفس هيك مواصفات بدون شعارات وفلسفة حكواتية وطواقم الأبواب بدون شغل وشغلهم بالعباد لحجب المواطن عن المسؤول الغائب الحاضر .

الهيكلة من اليوم مطلب شعبي بالصف الثاني وتحديد مدة كل مدير عام او عامين عام بموقعه.
ووقف التحايل بعقود وأرقام فلكية بمؤسسات تتجه للإنهيار أو الإفلاس .
نقول ونحن بمملكة الأمن والأمان والسلام .
شكرا" معالي وزير الصحة .
يدوم عز مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات