النفط دون 50 دولارا


جراسا -

تراجع النفط عن 50 دولارا للبرميل اثناء التعاملات، الاربعاء، وهبط برنت مقتربا من أدنى مستوى في شهر قبل بيانات رسمية قد تظهر زيادة في مخزونات الخام الاميركية وسط شكوك بشأن خفض مقترح لانتاج منظمة أوبك.

وستصدر إدارة معلومات الطاقة الاميركية تقريرها عن مخزونات النفط وبيانات أخرى بشان العرض والطلب على الخام للاسبوع الماضي في الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

وأظهر تقرير من معهد البترول الاميركي يوم الثلاثاء أن مخزونات النفط الاميركية سجلت زيادة بلغت 4.8 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 21 أكتوبر تشرين الاول أو حوالي ثلاثة أضعاف الزيادة التي توقعها محللون في استطلاع لرويترز.

وخالفت هذه البيانات سلسلة انخفاضات غير متوقعة في مخزونات الخام الاميركية في ستة من الاسابيع السبعة الماضية.

وهبطت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق 1.05 دولار أو 2.1 بالمئة إلى 49.74 دولار للبرميل بحلول الساعة 1332 بتوقيت جرينتش بعد ان لامست في وقت سابق من الجلسة 49.70 دولار هو أضعف مستوى لها منذ الثلاثين من أيلول(سبتمبر).

وتراجعت عقود خام القياس الاميركي غرب تكساس الوسيط 95 سنتا أو 1.87 بالمئة إلى 49.01 دولار للبرميل بعد أن هبطت في وقت سابق إلى 48.93 دولار وهو أدنى مستوى منذ الرابع من تشرين الاول(أكتوبر).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات