"آية" تنير حياة زوجين بعد 17 عاما من الانتظار


جراسا -

أطلق زوجان أردنيان اسم "أية" على طفلتهما الأولى التي رزقا بها اليوم الأربعاء، بعد 17 عاما من الانتظار، وذلك تعبيراً عن شكرهما وامتنانهما لله سبحانه وتعالى بتحقيق حلمهما.

وقالت مديرة مركز المساعدة على الإنجاب في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتورة ليلى الزغل، إن والدة الطفلة "آية" والتي تبلغ من العمر 38 عاماً، قد خضعت لعملية زراعة أطفال أنابيب وتلقيح مجهري في المركز بإشرافها المباشر.

وبينت أن السيدة الثلاثينية كانت تعاني من ضعف في المبايض، حيث تم سحب بويضة واحدة فقط وتم استخراج الحيوانات المنوية عن طريق الخزعة، موضحة أنه تم تكون جنين واحد وتم إرجاعه إلى الرحم بعد يومين من سحبه من المبيض.

وذكرت الدكتورة الزغل بأن السيدة الثلاثينية التي خضعت إلى عملية قيصرية اليوم، رزقت بمولودتها الأولى بعد معاناة من العقم الثانوي استمرت لمدة 17 سنة و15 إجهاضا متكررا، مشيرة إلى أن السيدة الثلاثينية ومولودتها "آية" تتمتعان بصحة جيدة.

من جهته قال عادل المومني والد الطفلة "آية"، في أول ردة فعله لتلقي الخبر السعيد إنه بات يشعر بالمسؤولية وحب الحياة وأنه عند سماعه بخبر حمل زوجته لم تسعه الدنيا من الفرحة التي غمرت قلبه.
وأضاف "فأنا منذ أكثر من 17 عام من زواجي وأنا صابر وأدعو الله بأن يرزقني بطفل أو طفلة تحمل اسمي"، واصفاً فترة حمل زوجته بأنها الأصعب في حياته، حيث كان متشوقاً وينتظر بفارغ الصبر رؤية طفلته بين يديه.
وأشاد المومني بجهود كوادر مركز المساعدة على الانجاب ممثلاً بالدكتورة ليلى الزغل، وكافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية بالمستشفى.



تعليقات القراء

عهد
مباارك قدوم ايه وجعلها الله من الذريه الصالحه والحمد لله على سلامتمكا ,,
26-10-2016 06:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات