طلبة ال البيت يؤدون صلاة الغائب على ارواح حادث حافلة اربد


جراسا -

اقام مجموعة من طلبة جامعة ال البيت اليوم الأربعاء صلاة الغائب على أرواح الطلاب في الحادث المروع الذي وقع في اربد يوم الامس الذي أودى بحياة واصابة عدد من طلبة الجامعات على طريق اربد - المفرق
وشارك عميد شؤون الطلبه د عمر العطين ونائب العميد الدكتور يوسف مقدادي ونائب كلية الشريعه د.بكر بني ارشيد وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإداريه والطلبه بالصلاة .

وتحدث الدكتور العطين عن مخاطر حوادث السير والتي اصبحت تحصد ارواح الكثير الابرياء التي الحقت الضرر الصحي والنفسي والاجتماعي على الكثير من المواطنين.

ودعى الدكتور العطين الجهات المسؤوله الى تشديد الرقابة المرورية على الطرقات للحد من حوادث السير والالتزام بقواعد المرور للمحافظة على حياة المواطنين ومستخدمي الطرق.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات