مطعم يقدم وجباته للزبائن في حاوية للقمامة


جراسا -

إبتكرت إحدى المطاعم في الولايات المتحدة الأميركية طريقة غريبة من نوعها قد لا يحبذها بعض الناس، حين قدم وجباته للزبائن من مخلفات الطعام الصالحة للأكل، المستخلصة من حاوية قمامة كبيرة، ويقدم الطعام في داخلها.

فقد قام صاحب المطعم بتأسيس المطعم، مشيرا الى "اننا عادة نستخدم الأطعمة التي يقوم الناس بهدرها"، لافتا إلى أنه في الولايات المتحدة الأميركية يتم إلقاء نحو 40% من إمدادات الغذاء، وتشير التقديرات إلى أن الأسرة التي يبلغ عددها أربع أفراد يصل متوسط المال على الطعام الذي يتم إلقاؤه سنوياً 2275 دولار.

جوش وفريقه وضعوا هذا الأمر في الاعتبار، وقاموا بتجهيز قائمة طعام لهذا المطعم، وكانت القائمة مخصصة من الطعام الذي يتم إلقاؤه، وتعتبر الوصفة المفضلة لدى الجميع هي كريمة الموز الحامض مع بقايا بسكويت الكوكيز بالشوكولاته، حيث قام صاحب المطعم بشراء الموز ذو القشرة المسودة من المتاجر المحلية بسعر مخفض.

هذا المطعم الذي يقع داخل حاوية نفايات كبيرة متوقفة خارج أحد المنازل، يتم تنظيفه وتطهيره باستمرار، بالإضافة إلى تميزه بلمسة من الأناقة بفضل الأضواء المُعلقة. في قائمة الطعام يتوفر مجموعة من الأطعمة المنقوصة أو ذات العيوب، لكن وبحسب صاحب المطعم، فإنه بعد تناول الناس للطعام في داخل تلك الحاوية، فإن المواقف تتغير، ويُعجب الناس بتلك الفكرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات