ما هي أفضل انواع العصائر للرضع؟


جراسا -

يعتبر الغذاء الكامل والمتكامل للاطفال الرضع من الامور الاساسية لنمو الطفل، وتدخل العصائر في صلب الغذاء الصحي والسليم للاطفال الرضع. وان كنت تتساءلين عن انواع العصائر المفيدة لطفلك الرضيع، اطلعي معنا على افضل عصير للاطفال الرضع، في هذا الموضوع.

عصير التفاح

يعد عصير التفاح من العصائر الطبيعية الاكثر افادة للاطفال الرضع، وينصح به لهم، كونه غني بالفيتامينات المساعدة على نمو الطفل، لا سيما الفيتامين سي، ما يساهم في توفير المخزون الضروري للطفل من الحديد، وبالتالي يعزز نظامه المناعي. هذا بالاضافة الى ان عصير التفاح غني بالالياف المفيدة لصحة الرضيع، اذ انها تكافح الامساك لدى الاطفال، وتنظم حركة الامعاء، وتسهل الهضم.

عصير التوت

من العصائر المفيدة ايضاً لصحة الرضيع، نذكر عصير التوت الطبيعي الذي يساعده على تكوين جهاز مناعة قوي وصلب. فالتوت غني بمضادات الاكسدة الى حد كبير وهذا ما يساعد على مكافحة السموم المؤذية لجسم الرضيع. كما ان عصير التوت يوفر للاطفال الفيتامينات الضرورية لنموهم، لا سيما الفيتامينات أ وسي، وينصح به بشكل خاص للاطفال الرضع في عمر الثمانية اشهر.

عصير الكيوي

لتوفري لطفلك الغذاء الكامل والمفيد لصحته، لا بد من ادخال عصير الكيوي الى نظامه الغذائي، حيث إن هذا العصير على غرار الانواع السابقة من العصائر، يوفر لجسم الطفل الفيتامينات المفيدة لا سيما الفيتامين ج، بالاضافة الى عناصر غذائية مهمة كالبوتاسيوم وحمض الفوليك والالياف.

عصير المانجو

من العصائر المغذية والمفيدة للاطفال الرضع ايضاً، لا بد من ذكر عصير المانجو الذي يعتبر من ابرز مصادر الفيتامين K الاساسي لمرحلة نمو الطفل، وتشكل جهازه المناعي القوي. فهذا العصير يمنح للاطفال الرضع في سن الستة اشهر، وهو يوفر لهم الطاقة الايجابية والصحية لجسمهم، وبالتالي يعمل على تعزيز مناعتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات