اعترف على الهواء باغتصاب طفلة وقتلها (فيديو)


جراسا -

أثار اعتراف قاتل لطفلة لم تبلغ من العمر أكثر من ثلاث سنوات ونصف، صدمة كبيرة في المجتمع التركي، إثر اعترافه باغتصابها ومن ثم قتلها، في برنامج تحقيقي على الهواء مباشرة.

واعترف القاتل المعروف باسم "هيميت أكتورك"، باغتصابه للطفلة "إرماك كوبال" وقتلها ومن ثم دفنها بولاية مانيسا غرب تركيا.

الاعتراف الذي انتزعته المذيعة منه، دفع الشرطة التركية إلى اعتقاله فورا، ومن ثم التوجه إلى مكان الجثة واستخراجها، بعد عمليات بحث استمرت ليومين.

وكان "هيميت" أحد المشتبه بهم في قضية اختفاء الطفلة "إرماك"، وقد استجوبته الشرطة سابقا حول علاقته بالقضية، ولكنها لم تستطع إثبات التهمة عليه.

وتوجه أهل الطفلة المفقودة إلى برنامج تلفزيوني تركي متخصص في التحقيق والبحث عن المفقودين، ووافق المشتبه به على الظهور في البرنامج، وأدلى باعترافاته المثيرة.

وفي تفاصيل الخبر، قال المتهم إنه اختطف الطفلة أثناء لعبها أمام منزلها، ومن ثم اغتصابها وقتلها، ووضعها في كيس للقمامة، ورماها في إحدى الحاويات.

وتظهر صور التقطتها كاميرات مراقبة، قيام هيميت، بإخراج كيس كبير من عربته التي كان يعمل عليها، ومن ثم إلقائه في حاوية قمامة.
وأضاف القاتل أنه توجه في اليوم التالي إلى مكب النفايات ليتفاجأ بوجود الطفلة ملقاة في القمامة، فقام بنقلها إلى أحد الحقول الزراعية القريبة من المكان، ودفنها.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات