حصيلة نهائية: 6 وفيات و37 اصابة بانقلاب حافلة طلاب على طريق اربد المفرق (صور)


جراسا -

خاص - توفي 6 اشخاص واصيب 37 اخرين عصر اليوم الثلاثاء، اثر انقلاب حافلة نقل ركاب تعمل على خط (اربد ـ المفرق ـ جامعة آل البيت)، وفق مصدر بالدفاع المدني لـ"جراسا".

وذكرت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني  في بيان وصل "جراسا"، أن طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بإسناد من مديرية إنقاذ الشمال تعاملت ظهر اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل ركاب تعمل على خط (اربد ـ المفرق ـ جامعة آل البيت) وانقلابها على جانبها على شارع البترا بالقرب من كازية الشياب،حيث نتج عن الحادث وفاة (6) أشخاص وإصابة (37) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وأضافت المصادر ذاتها أن طواقم الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني قامت بمعالجة الحادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث وإخلاء الوفيات ونقل(24) إصابة إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس كما تم نقل (13) إصابة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ،حيث وصفت الحالة العامة للإصابات ما بين البالغة والمتوسطة .

وتشير الدلائل الأولية أن سبب تدهور الحافلة ناتج عن تلف في احد الإطارات الأمامية للحافلة.

وكشفت مصادر في مستشفى الملك المؤسس لـ"جراسا" عن تشكيل حالة طوارئ لحملة تبرع فوري للدم لانقاذ المصابين من اصحاب الحالات الحرجة.



تعليقات القراء

اميره
الله يرحم المتوفيين ويشفي المصابين ...
رخصه قياده بواسطه بطلوها .. وهاي النتائج حوادث كارثيه اخطر من قصف عشوائي.. ان ما كان المتقدم للرخصه اهلا الها ما ياخدها
رد بواسطة إلى تعليق 1
يقول الخبر أنّ سبب تدهور الحافلة ناتج عن تلف في أحد الإطارات الأمامية للحافلة !!
رد بواسطة اميره
بتغير المسرب بشكل مفاجئ من قبل سائق للحافلة , مما ادى الى اصطدامها بالجزيرة الوسطية وانقلابها وانه لم يحدث اي انفجار لاطاراتها قبل الحادثة ...
http://www.gerasanews.com/article/245863
وثانيا انتبه للصورة رقم 9 الاطارات موجوده
رد بواسطة إلى تعليق 1
موقع جراسا نشر الخبر (تغيير المسرب ) بعد 3 ساعات و 22 دقيقية من تعليقك
25-10-2016 02:50 PM
ح غ السويلميين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الف الف مرة
25-10-2016 03:23 PM
حسين من المفرق
يجب على الحكومه منع بيع الاطارات المستعمله ويجب على الشرطه الانتباه الى تاريخ صناعة الاطار وصلاحيته ومدى مناسبته للحافله او السياره
25-10-2016 05:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات