يضرب أماً طلبت منه عدم التدخين بالمصعد حماية لطفلتها (فيديو)


جراسا -

أظهر فيديو كيف تعرضت أم للضرب من قبل رجل بطريقة "بلطجية" عندما طلبت منه عدم التدخين في المصعد، حيث كانت بصحبتها طفلتها الصغيرة التي تعلمت المشي للتو.

وكانت الأم، صغيرة السن هي الأخرى، قد طلبت من رجل يبدو كما لو أنه مجرم، عدم التدخين داخل مصعد يتشاركانه، وذلك حفاظاً على صحة طفلتها، لكن ذلك الطلب لم يعجبه فبدأ في ضرب المرأة بعنف وعصبية هوجاء.

وقد صورت دائرة تلفزيونية داخلية المشهد كاملاً، والاعتداء على المرأة التي عرفت اختصاراً باسم "السيدة لي" وذلك في مدينة لانغ فانغ في الصين، حيث إنه بمجرد أن أراد الرجل دخول المصعد طلبت منه المرأة أن يضع سيجارته في الخارج، لكنه رفض أن يستجيب لها أو يراعي أن هناك طفلة صغيرة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات