محافظ الطفيلة يستدعي الناطق باسم " المعلمين" بتهمة التحريض

من الطفيلة

جراسا -

نضال سلامة - استدعى محافظ الطفيلة مفيد عناب  اليوم الإثنين الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين أحمد الحجايا على خلفية اتهامه بممارسة التحريض فيما يتعلق بمشاركات الحجايا بالفعاليات المطالبة لرفض التعديلات التي أدخلتها وزارة التربية والتعليم على المناهج .

وقال الحجايا أن استدعاءه تم عن طريق المركز الأمني ، و أنه حضر للقاء المحافظ إلا أنه لم يجده فالتقى بنائبه الذي أبلغه بضرورة التخفيف من حدة الاحتجاجات على المناهج المعدلة .

وبيّن الحجايا أن نقيب المعلمين الأردنيين باسل فريحات تواصل مع وزير الداخلية سلامة حماد و أطلعه على الأمر ، حيث أوعز هاتفيا لمحافظ الطفيلة بضرورة الافراج عن الحجايا وعدم توقيفه .

واستنكر الحجايا طريقة الاستدعاء من خلال المركز الأمني ، مطالبا في الوقت ذاته وقف سياسة استدعاء المعلم أو المواطن لمجرد المشاركة وابداء الرأي بقضية المناهج ، منوها في الوقت ذاته الى أنه عومل بكل احترام ولطف في دار المحافظة .



تعليقات القراء

مواطنة
خايف الواحد يعلق ليستدعوه امنيا
لا تعليق
24-10-2016 10:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات