طالب في "العاشر" يحبط محاولة اختطاف فتاة بماركا

تعبيرية

جراسا -

خاص - شاءت العناية الإلهية أن ييسر لفتاة عشرينية طالبا في الصف العاشر كان مارا بالصدفة بالقرب من منطقة الجسور العشرة بماركا لينقذها من محاولة اختطاف قام بها سائق مركبة خصوصية يعمل على مركبته مقابل تحصيل أجر من الركاب ، وهو في حالة سكر .

والدة الطالب الشهم الذي أنقذ الفتاة قالت لـ"جراسا" أن ابنها كان عائدا الى المنزل مساء الإثنين ومرّ بالقرب من الجسور العشرة بماركا ، فصادف فتاة بالعشرينات من العمر كانت متوقفة تنتظر ركوب تكسي ، فتوقف قربها سائق يقود مركبة خصوصية عارضا عليها الصعود بسيارته .

الفتاة ارتابت من أمر السائق فحاولت الابتعاد ، فما كان منه إلا أن نزل من المركبة وحاول اركابها بعنف ، و كان ذلك بالتزامن مع مرور الشاب المنقذ ، الذي توقف وهبّ لنجدة الفتاة فتمكن من انقاذها من قبضة السائق .

وأضافت والدة الطالب أن السائق السكران توجه لمركبته بعد عراك بالأيدي مع ابنها ناويا استخراج أداة حادة لطعن ولدها إلا أن حضور رجال الأمن الذين اتصل بهم المواطنون المتواجدون بالمنطقة حال دون ذلك ، مشيرة الى أن رجال الأمن قاموا باعتقال السائق بعد ثبوت حالة السكر عليه و اكتشاف أنه سائق غير مرخص .

ونوهت والدة الطالب أن رجال الأمن قاموا بمرافقة الفتاة الى منزلها .

"جراسا" تتحفظ على اسم الطالب و مدرسته تمهيدا لتقديمه للجهات المعنية لتكريمه على موقفه الشجاع وذلك أقل تقدير.



تعليقات القراء

الى النشمي
الله محييك و يكثر من امثالك
24-10-2016 09:06 PM
يابي كم احب الاردن
السائق السكران شو بدو يصير فيه اكيد رح يتبهدل وتنقل قيمته ويطلع بكفالة ومارح يعيدها طيب بالله شو رح يصير في هذه الفتاه لو الله ما جاب الها ابن الحلال رح تروح فيها وممكن رح تروح ضحية شرف والسكارى لازم ينالو الجزاء العادل
24-10-2016 09:25 PM
قاانووووني
القانون لازم يجرم السكر، اللي بيكون سكران جريمه واذا فعل جرم اخر الجريمه مضاعفه، السكر ليس شيء مخفف بحجه ذهاب العقل، فذهاب العقل هنا بفعل صاحبه وليس لمرض لا حول له ولا قوه.. فمن يسكر وهو يدرك انه حرام شرعا وانه له تبعات جرميه، فعليه ان تتضاعف العقوبه.
رد بواسطة القانون الأعوج
كلامك صحيح أستاذ السكر يجب أن يكون سبب لمضاعفة العقوبة وتغليظها وليس سبب لتخفيفها
24-10-2016 09:38 PM
Rami a.a
يعني الزلام اللي بالشارع حاسبين حالهم زلام...بدل ما يساعدو الولد قاعدين يتفرجو ؟!!اللي قدرو عليه بس انهم يحكو مع الشرطة؟!! عدي رجالك عدي ..والله هالشب ازلم منهم كلهم
25-10-2016 12:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات