مناشدة الى وزير البلديات ورئيس ديوان المحاسبة


جراسا -

نحن اهالي مدينة ماحص نناشد معالي وزير البلديات المحترم و عطوفة رئيس ديوان المحاسبة لمى تعاني منه اهالي مدينة ماحص الحبيبة من تغول رئيس بلدية ماحص على المواطنين من تقديم خدمات و متابعة واجباته كرئيس لبلدية مدينة ماحص الحبيبة لقد مضى على مكوث هذا الرئيس المتغول بما يزيد عن سبعة سنوات و لا حياة لمن تنادي .
فهو يضرب بعرض الحائط طلبات المواطنين و تقديم الخدمات لهم باستثناء المقربين لديه من اقارب و اصحاب هم معروفين لاهالي ماحص ناهيك عن اصحاب شركات الاسكان في المدينة الحبيبة .
فالبداية نود نعرف ما هي الحلول لدى الرئيس المحترم عن طريق منطقة العين الذي انهار قبل حوالي خمسة شهور و الوضع كما هو عليه والرئيس انذاك قال بانه سوف يتم تعبيد و تاهيل الطريق عند عمل جدار استنادي على مستوى الشارع وبالفعل تم عمل جدار استنادي و اصبح عند مستوى الشارع و لكن لم يتم تعبيد الطريق و تأهيله .
فهناك معاناة من قبل الاهالي لتوصيل ابنائهم الى المدارس كون الشارع يعتبر شارع رئيسي و حيوي لمدينة ماحص لايصال ابنائهم الى المدارس و ناهيك ايضا عن الاثر البيئي على الاهالي القاطنين يالقرب من الشارع المنهار .
ولا ننسى تغول اصحاب شركات الاسكان على رئيس البلدية فهنالك صاحب شركة اسكان (ج) تم ترخيص له عمارة مكونة من 12 شقة مع العلم بان السكن د يعني بالقانون مسموح له 6 شقق وهذا صاحب الشركة المتغول قد بنى 12 شقة وللاسف لم يعمل كراجات لاصحاب الشقق فنحن هنا نناشد معالي وزير الشؤون البلدية بايقاف هذا التغول على البلدية فعليه مخاطبة دائرة الاراضي و المساحة لمنع بيع الشقق و عدم منح اي اذن اشغال للمشتريين لحين توفر كراجات للسيارت
فالرئيس المحترم و بالتعاون مع مساح البلدية ( أ،ع) تتم عملية التنسيق لترخيص هذه الاسكانات لتقديم الحلول لصاحب الشركة مع العلم بان المساح كان منظورا امام القضاء بعدة قضايا .
و نود نشكر رئيس البلدية لما قدمه لهذه المدينة بالفترة الاخيرة من عمل خلطات اسفلتية ( ترقيعات ) للاسف لا تصلح لانها غير مطابقة للمواصفات الفنية و لا نعرف هنا اين دور ديوان المحاسبة للمراقبة على اعمال هذه البلدية نتمنى من رئيس ديوان المحاسبة الاهتمام و التوجيه للمعنيين بالديوان للتحري من ذلك .
وبالنهاية هناك شارع و اصبح معروف بشارع الحوادث لكثرة الانزلاقات التي تحث عليه من قب لالسائقين المستخدمين هذا الشارع فهناك مناسيب بالشارع غير مطابقة للمواصفات الفنية و للعلم الشارع لم يتم فتحه و تعبيده حسب المخططات المرسومة لدى البلدية طبعا السبب معروف لماذا ( لتغول اصحاب شركات الاسكان في هذا الشارع فاسكان (ك) و اسكان (ج) هم من يمنعون فتح الشارع حسب المخططات .
ودمتم لنا سندا وذخرا في ظل حضرة سيدي صاحب الجاللة المك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم
و انا هنا ارفق لكم بعض الصور من الشوارع في ماحص الحبيبة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات