دول يمكنك زيارتها بالجواز الأردني دون تأشيرة


جراسا -

تزداد صعبة الحصول على سمة الدخول لبعض الدول مما يصعب اختيار البلدان التي تسمح لك بزيارتها بمجرد امتلاكك جواز سفر وترغب باستكشفها او القيام بجولة سياحية وبدون إستخراج تأشيرة!

فيما يتعلق بجواز السفر الاردني فعدد عدد الدول التي يستطيع حامل جواز السفر الأردني السفر اليها دون استخراج تأشيرة, أو بإستخراج تأشيرة فور الوصول: 45 دولة.

ويقع جواز السفر الأردني في الترتيب 83 عالمياً.

وحاملي جواز السفر الأردني لا يحتاجون تأشيرة لدخول الدول التالية:الدومينيكا، الإكوادور، مصر، هايتي، لبنان، ليبيا، ماليزيا، جنوب افريقيا، تركيا.

في الغضون،يستطيع حامل جواز السفر الأردني الحصول على تأشيرة دخول الدول التالية فور وصولة المطار أو إحدى النقاط الحدودية ( أرمينيا، بوليفيا، كمبوديا، جزر القمر، جيبوتي، كينيا، مدغشقر، المالديف، مالي، موريتانيا، موريشيوس، موزنبيق، نيبال، نيكاراجوا، طاجيكستان، تانزانيا، توجو، أوغندا، اليمن).

واخيرا،بإمكان المواطنين الأردنيين إستخراج فيزا إلكترونية للدول التالية البحرين، جورجيا، الهند، سريلانكا.

 



تعليقات القراء

ناصر ملكاوي
بالعار.. الحمدلله بفضل جهود الحكومة المتواصلة نستطيع عالاقل زيارة موزمبيق
24-10-2016 07:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات