الملك يوجه باستضافة القمة العربية


جراسا -

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني لاستضافة مجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في دورته الثامنة والعشرين بعد اعتذار الجمهورية اليمنية عن استضافة القمة .

وابلغ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط ، انه عرض الامر على جلالة الملك عبدالله الثاني وكذلك على رئيس الوزراء ومجلس الوزراء وعليه فان المملكة توافق على استضافة ورئاسة القمة العربية .

وقال جودة في رسالة الى ابو الغيط ، انه سيتم التشاور خلال الفترة المقبلة حول الاجراءات والخطوات القادمة لتنسيق موعد انعقاد القمة وتوجيه الدعوات لاصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية الشقيقة .

وكان الامين العام للجامعة العربية ابلغ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في رسالة الاسبوع الماضي اعتذار الجمهورية اليمنية عن ترؤس الدورة الثامنة والعشرين لمجلس الجامعة العربية على مستوى القمة .

وينص ميثاق جامعة الدول العربية على " تناوب اعضاء المجلس على الرئاسة حسب الترتيب الهجائي لاسماء الدول الاعضاء " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات