"اللطم" ليس في الحسينيَّات فقط .. ولكنه في الملاعب ايضا ( فيديو )


جراسا -

أثار الفريق العراقي لكرة القدم ردود أفعال غاضبة ضده على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما بدأ اللاعبون بضرب أنفسهم على شكل "لطميات" خلال المباراة التي جمعته مع فريق السعودية، أمس الأحد، في مباراة ربع النهائي لكأس آسيا للشباب المقامة بالبحرين.

وصورت عدسات وسائل الإعلام لاعبي الفريق العراقي وهم يتجمعون حول اللاعب مازن فياض الذي أدخل هدف التعادل بمرمى السعودية، وبدأوا جميعاً بالقفز وممارسة "اللطم" وهو واحد من الطقوس التي تستخدمها إيران في احتفالاتها الدينية بالحسينيات.

وتعرض الفريق العراقي لانتقادات واسعة من خلال هاشتاغ #السعودية_العراق الذي جرى تداوله على نطاق واسع، واتهم البعض لاعبي الفريق العراقي الذين احتفلوا بطريقة اللطم بالقيام بـ"تصرف طائفي استفزازي".

وليست هذه المرة الأولى التي يحتفل فيها لاعبو الفريق العراقي بطريقة "اللطم"، حيث استخدموا نفس الطريقة في الاحتفال خلال المباراة التي جمعتهم مع فريق الإمارات في 14 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات