أوديت حبيب حبش في ذمة الله


جراسا -

آل حبش و آل سكاكيني وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن وعميق الأسى فقيدتهم المرحومة أوديت حبيب جريس حبش (( أم سري )). زوجة المرحوم القس زكي قسطندي سكاكيني ووالدة كل من : سري وقسطى وليليان ووسيلة ، و شقيقة كل من المرحومين: جريس وفؤاد وإلين ونهيل .

وانتقلت المرحومة أوديت إلى الأمجاد السماوية الاثنين 24/10/2016 عن شيخوخة صالحة متممة واجباتها الدينية والدنيوية. وسيشيع جثمانها الطاهر في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء 25/10/2016 في كنيسة مقبرة أم الحيران ثم إلى مثواها ألاخير.

تقبل التعازي للرجال والنساء في كنيسة الروم الأرثوذكس / العبدلي لمدة ثلاثة أيام اليوم الأول بعد الدفن مباشرة واليوم الثاني والثالث من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات