المسلماني يناشد الحكومة لحل مسألة تأشيرات العمرة


جراسا -

ناشد النائب السابق أمجد المسلماني الحكومة الأردنية بضرورة التحرك لمخاطبة نظيرتها السعودية لبحث قضية تأشيرات العمرة الجديدة.

وقال المسلماني أن خادم الحرميين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز ، يولي جل اهتمامه لخدمة المسلمين من حجاج ومعتمري البيت العتيق وأنه لن يقبل بأن يشكل هذا القرار عبئا يثقل كاهل الراغبين بأداء هذه الفريضة المباركة، وإن الحكومة الأردنية يجب أن تعمل جاهدة لإيصال هذه الرسالة للجانب السعودي ولا سيما في ظل ما يعانيه المواطن الأردني من غلاء المعيشة وقلة الموارد وانتشار الفقر والبطالة.

وقال: نحن كمتطوعون نعمل في الجوانب الخيرية ندرك جيدا كم تبلغ تكلفة نفقة الفرد لأداء فريضة الحج والعمرة وان هذا القرار سيغلق باب الإحسان في مجال تيسير رحالات مقدسة للفقراء والذين لا يملكون نفقة أداء هذه الفريضة.

وأشار إلى أن الشعب الأردني يأمل بأن يتم إعادة النظر بهذا القرار بحيث يمنح الأردن استثناء خاصا يعدل مدة العام الواحد للمبلغ المستحق على التأشيرة وجعل مدة 3 أعوام أو إجادة صيغة أقل كلفة على الأردنيين.

وأشاد المسلماني بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة بيت الله الحرام، لافتتا بأن علاقات تاريخية تجمع الشعبين الأردني والسعودي وأننا متفائلون بإيجاد مخرج إيجابي لمسألة التأشيرات بما يخدم مصلحة الطرفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات