اغلاق

الاحتلال يغير على غزة


جراسا -

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، غارة عسكرية استهدفت برجا عسكريا تابعا للمقاومة الفلسطينية، شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية " إن طائرة استطلاع اسرائيلية "بدون طيار" أطلقت على الاقل صاروخا واحدا صباح اليوم تجاه أرض زراعية ملاصقة لموقع رصد تابع للمقاومة الفلسطينية شرق بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الصاروخ سقط في الأراض الزراعية وانفجر، ما تسبب بأضرار في موقع المقاومة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وتزامن مع عملية القصف تحليق مكثف لطائرات استطلاعية إسرائيلية "بدون طيار" في أجواء القطاع.

من جانبها، ذكرت الإذاعة العبرية أن صافرات الإنذار انطلقت صباح اليوم في مستوطنة "شاعَر هنيغف" (المجلس الإقليمي)، إثر قذيفة صاروخية أُطلقت من داخل أراضي قطاع غزة.

ونقلت عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها إن القذيفة سقطت داخل حدود القطاع، قبل إطلاق الجيش الإسرائيلي لقذيفة استهدفت موقعا عسكريا تابعة لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" في بلدة بيت حانون شمال القطاع.

ويُضاف هذا القصف إلى سلسلة الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال منذ توقيع اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية ودولة الاحتلال في السادس والعشرين من آب/ أغسطس 2014، برعاية مصرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات