ممثلة أفلام إباحية: ترامب عرض علي ممارسة الجنس


جراسا -

اتهمت ممثلة أفلام إباحية أمريكية، المرشح الجمهوري إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ، بأنه اقترح عليها ممارسة الجنس مقابل المال، مشيرة إلى أنه عرض عليها مبلغ 10 آلاف دولار لكي تنضم إليه في غرفته داخل فندق.

وقالت جيسيكا درايك، خلال مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس (جنوب غرب الولايات المتحدة) ترافقها المحامية المتخصصة في قضايا التشهير بحق النساء غلوريا أولريد، السبت، إنها التقت ترامب أثناء بطولة للجولف في بحيرة تاهو بكاليفورنيا عام 2006.

وأضافت المرأة الشابة أن ترامب دعاها للانضمام إليه في غرفته داخل الفندق، مشيرة إلى أنها قصدت غرفته برفقة امرأتين أخريين.

وشرحت درايك أنه بعد عودتها إلى غرفتها، اتصل بها ترامب لكي تنضم إليه مجددا، لافتة إلى أنه سألها «ماذا تريدين؟ كم؟».

وبعد أن رفضت دعوته، ذكرت درايك أنها تلقت اتصالا آخر من ترامب أو من رجل آخر، عارضا عليها مبلغ عشرة آلاف دولار فضلا عن إمكانية استخدام الطائرة الخاصة بقطب العقارات للعودة إلى لوس أنجلوس.

أما المحامية التي تدافع أيضا عن امرأتين أخريين تتهمان المرشح الجمهوري بالقيام بسلوك جنسي من دون موافقتهما، فأظهرت أمام الصحفيين صورة لترامب ودرايك خلال بطولة الغولف.

ورفض فريق حملة المرشح الجمهوري من جهته هذه الاتهامات.

وقال في بيان «هذه القصة سخيفة وزائفة تماما. ترامب لا يعرف هذه المرأة، ولا يتذكرها ولا يهتم أيضا بمعرفتها».

وأضاف «هذه ليست سوى محاولة أخرى من فريق (المرشحة الديموقراطية هيلاري) كلينتون لتشويه سمعة مرشح حل اليوم في المركز الأول في ثلاثة استطلاعات مختلفة».

وشهدت حملة ترامب تراجعا حادا في الأسابيع الفائتة، منذ أن وجهت إليه اتهامات بأنه تصرف بشكل غير لائق مع عشر نساء على الأقل (اعتداءات جنسية أو تحرش)، وهو ما نفاه المرشح الجمهوري بشكل قاطع مجددا السبت.

وقال ترامب خلال تجمع في بنسيلفانيا (شرق) «هذا لم يحصل أبدا. أبدا. جميع هؤلاء الكاذبات ستتم ملاحقتهن قضائيا بعد الانتخابات».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات