"شباب الاردن" يلعب على ايقاع "برجر كينج" (صور)


جراسا -

احمد شريف - تصوير محمد النواطير- أعلن نادي شباب الأردن توقيع اتفاقية رعاية مع الشركة النموذجية للمطاعم "برجر كينج"، كخطوة تزيد المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات بالمرحلة المقبلة.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأحد، بحضور الجهاز الفني والتدريبي ولاعبي الفريق الأول لشباب الأردن.

واكد رئيس مجلس ادارة الشركة النموذجية عامر خضر جميل ان هذه الاتفاقية جاءت بعد تفاهمات ادارة النادي والشركة على اهمية ان يحظى نجوم الفريق بدعم معنوي ومادي يستحقونه سيما وان الفريق يعتبر واحدا من ابرز الاندية الاردنية وسجل انجازات كبيرة في سنوات قليلة.

من جانبه اكد المدير العام للشركة النموذجية نعمان ابو ارميلة ان هذه الاتفاقية ما هي الا بذرة ستنمو وتكبر بانجازات الفريق المستقبلية سيما وان النادي سيرعى كافة الفئات العمرية لشباب الاردن.

واوضح منصور الحوراني عضو مجلس ادارة الشركة النموذجية ان اختيار شباب الاردن ليحظى بدعم الشركة جاء نظرا للتميز الذي حققه في السنوات الاخيرة وبعد ان سطع نجمه فوق منصات التتويج كاشفا ان لاعبي الفريق سيحظون بوجبة مع نهاية كل مباراة يخوضها الفريق فيما ستقوم الشركة باجراء سحوبات بين شوطي كل لقاءات شباب الاردن على جوائز للجمهور.

بدوره عبر زياد جميل عضو مجلس ادارة نادي شباب الاردن عن سعادته بدعم الشكة النموذجية والذي يأتي في اطار دور الشركة الوطنية بدعم المؤسسات المجتهدة في المجتمع الاردني وعلى رأسها شباب الاردن الذي تمكن بقيادة رئيس النادي سليم خير في ان يحجز موقعه بين فرق المقدمة وعلى منصات التتويج سريعا.

من طرفه أكد جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن جاهزية الفريق الفنية والبدنية لبطولة دوري المحترفين، مشيراً إلى أن الفريق اكتفى في الوقت الحالي بالتعاقد مع محترف أجنبي وحيد وان الفريق جاهز لخوض غمار المنافسة على الالقاب المحلية مشيدا بدعم الشركة النموذجية وآملا ان تحذو المؤسسات الاخرى حذوها في دعم الفرق المجتهدة محليا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات