حرمان الفيصلي والجزيرة من الرخصة الآسيوية


جراسا -

قررت لجنة ترخيص الأندية باتحاد كرة القدم منح أندية الوحدات والأهلي وشباب الأردن الرخصة الآسيوية، وحرمان ناديي الفيصلي والجزيرة من الرخصة الآسيوية وتحويلهما إلى نظام الترخيص المحلي لعدم استكمال الشروط والمتطلبات.
وحسب مدير الترخيص أحمد ماشة، فإنه يحق للأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية المشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي - فيما يحق للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي وللموسم الحالي فقط 2016/ 2017.
يذكر ان الإتحاد الآسيوي سيسمح للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية بالمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي فقط، الأمر الذي لن يتم العمل به في الموسم المقبل إلا بالحصول على الرخصة الآسيوية.
وبموجب تصنيف الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية تحصل الأندية الأردنية على مقعدين آسيويين، يؤهل الأول منهما للمشاركة في ملحق دوري آبطال آسيا، فيما يمنح المقعد الثاني المشاركة المباشرة في دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي. وفي حال التأهل الى دوري ابطال آسيا، يحصل ناد ثالث على مقعد إضافي مؤهل الى دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات