حزب الله يعلن دعمه لـ عون


جراسا -

أعلن أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله يوم الاحد ان الباب أصبح مفتوحا أمام انتخاب حليفه الزعيم المسيحي ميشال عون لرئاسة الجمهورية في الموعد المقرر في نهاية شهر اكتوبر تشرين الثاني الحالي.

وكان رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري أعلن يوم الخميس تأييده ترشيح خصمه لرئاسة البلاد وسد الفراغ الرئاسي الذي يعاني منه لبنان منذ أكثر من عامين ونصف العام مؤكدا أن قبوله بذلك هو 'تسوية سياسية' خوفا على لبنان واللبنانيين.

وقال نصر الله في ذكرى أسبوع القائد العسكري في حزب الله حاتم حمادة الذي قتل في مواجهات حلب السورية 'في الايام القليلة الماضية حصل تطور مهم وهو اعلان رئيس تيار المستقبل دعمه وتأييده لترشيح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية مما فتح الباب على مصرعيه امام انجاز الاستحقاق بشكل واقعي في الموعد المقبل.'رويترز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات