الفلاحات يوضح ..


جراسا -

نشر المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين، سالم الفلاحات توضيحا حول مشروع الحزب الجديد الذي ينوي تأسيسه تحت اسم (الشراكة والانقاذ).

وقال الفلاحات في التوضيح الذي نشره عبر صفحته على الفيسبوك، إن (الشراكة والإنقاذ) ليس حزب شخص ولا فئة ولا كتلة ولا هيئة، إنما هو نتاج أفكار جماعية متعددة المشارب، تظهر أسماء بعضهم لضرورة الإخطار الرسمي فقط، وهناك من يفكر بالطريقة نفسها، ولا تعني الشخصيات الموقعة على الإخطار أنها صاحبة المشروع فقط.

وتاليا نص التوضيح:

عندما يصبح أي مشروع شأناً عاماً فمن حق الجميع تناوله بالطريقة التي يريد، ولا يصح لأحد أن يتحسس من النقد وإبداء وجهات النظر مهما كانت.

فقط فرعية واحدة لا بد من توضيحها وهي أن هذا الحزب المنوي انشاؤه (الشراكة والإنقاذ) ليس حزب شخص ولا فئة ولا كتلة ولا هيئة، إنما هو انتاج أفكار جماعية متعددة المشارب، تظهر أسماء بعضهم لضرورة الإخطار الرسمي فقط، وهناك من يفكر بالطريقة نفسها، ولا تعني الشخصيات الموقعة على الإخطار أنها صاحبة المشروع فقط .

وليس لمن تترد أسماؤهم الآن وأنا منهم فضل أو ميزة على من يبني الحزب خلال الفترة القادمة.

وعتبي فقط على من يتعمد أن ينسب الحزب لشخص أو أشخاص مع الاحترام لشخوصهم.

حفظ الله الأردن قوياً عزيزاً

سالم الفلاحات

أحد الموقعين على إخطار

إنشاء حزب الشراكة والإنقاذ



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات