الأردن سيرد على أي تحركات غير اعتيادية على حدوده مع العراق


جراسا -

قال مسؤول بوزارة الدفاع الأردنية اليوم الأحد، إن الجيش الأردني يراقب عن كثب الاشتباكات التي تقع في مدينة الرطبة العراقية القريبة من الشريط الحدودي بين البلدين وسوف يتدخل وفق قواعد الاشتباك حال اقتربت المعارك من الأراضي الأردنية.

 وقال المسؤول الذي فضّل عدم ذكر اسمه لـ "سبوتنيك" الروسية تعليقا على أنباء عن وقوع اشتباكات في منطقة الرطبة العراقية القريبة من الحدود الأردنية إن "الأردن سبق وأعلن المناطق الحدودية الشمالية والشمالية الشرقية، مناطق عسكرية مغلقة وفي حال وجود أي تحركات غير اعتيادية فسوف نتعامل معها وفق قواعد الاشتباك المعمول بها في الجيش الأردني". ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات ما زالت بعيدة عن المناطق الحدودية والجيش يتابع التطورات باهتمام.

وهاجم مسلحون تابعون لتنظيم "داعش" الإرهابي اليوم الأحد قضاء الرطبة الواقع بمحافظة الأنبار ولكن قوات مشتركة من الجيش والشرطة واجهت عناصر التنظيم المتطرف. وتحرر قضاء الرطبة من يد تنظيم "داعش" في أيار/مايو المنصرم بعد معارك ضارية شنتها القوات العراقية بالمشاركة مع الشرطة وقوات من العشائر.



تعليقات القراء

سؤال
لماذا رفض هذا المسؤول من ذكر اسمه؟
23-10-2016 04:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات