قاتل عبيدة يتغيب مجدداً عن جلسة محاكمته


جراسا -

تغيب قاتل الطفل الأردني "عبيدة"، المتهم نضال أبوعلي عن جلسة محاكمته أمام الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي اليوم الأحد، حيث يعتبر هذا التغيب الثالث على التوالي منذ انطلاق محاكمته أمام الاستئناف وذلك بعد صدور حكم بإعدامه من قبل محكمة أول درجة.

وطالب محامي الدفاع عن المتهم في الجلسة التي استمرت لأقل من خمس دقائق المحكمة بإحالة المتهم إلى مصحة نفسية للاطمئنان على صحته ومعرفة مدى قواه العقلية"، مشيراً إلى أن موكله كان يعاني من اضطرابات عقلية ويعالج في وطنه.

وأرجأ رئيس الهيئة القضائية إصدار قراره في القضية إلى نهاية الجلسة التي عقدت بحضور أب الطفل وأمه وعمه وعمته، وبحضور محامي الدفاع علي مصبح وعدد من الصحافيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات