كبرى الصحف الفلسطينية تقع في وحل التطبيع


جراسا -

نشرت صحيفة “القدس” الفلسطينية واسعة الانتشار، اليوم الأحد، إعلانًا على صفحتها الأولى، يروج لمقابلة أجرتها الصحيفة مع وزير جيش الاحتلال الارهابي أفيغدور ليبرمان.

وجاء الإعلان داخل صندوق أحمر، ويفيد بأن الصحيفة أجرت مؤخرًا لقاءً حصريًا مع الوزير الإسرائيلي، وستقوم بنشره في عددها الصادر غدًا.

وأوضح الإعلان أن اللقاء يركز على رؤية لبرمان لموضوع حل الدولتين، وتبادل الأراضي والسكان، واحتفاظ “إسرائيل” بالمستوطنات، بالإضافة لأخر الأحداث على الساحة الفلسطينية.

وسادت حالة من السخط والغضب مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر الصحيفة للاعلان.

وعلق المدون والناشط الفلسطيني محمدابو علان بالقول ..

" السادة في جريدة القدس لسنا بحاجة لنتعرف على مواقف وزير الحرب الإسرائيلي ليبرمان السياسية والعسكرية تجاه الشعب الفلسطيني. فكل فلسطيني يعيشها بشكل يومي على جلده من خلال في عمليات الاعدامات الميدانية، وعمليات الاعتقال ومصارة الأراضي وتوسعة الاستيطان، ومن خلال حصار غزة والحواجز والبوابات التي تقطع أوصال مدن وقرى الضفة الغربية عن بعضها البعض. شيء من الخجل ......!!!!"

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات