ميلان يقهر يوفنتوس


جراسا -

أشعل ميلان صراع المنافسة على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 1/0 على ضيفه يوفنتوس السبت على ملعب سان سيرو في المرحلة التاسعة للمسابقة التي شهدت أيضًا فوز سامبدوريا على ضيفه جنوه 2/1.

ورفع ميلان، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، والخامس خلال مبارياته الست الأخيرة، رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق نقطتين خلف يوفنتوس، الذي ظلّ محافظًا على الصدارة.

وتقمص اللاعب الشاب مانويل لوكاتيللي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ميلان الوحيد عبر قذيفة صاروخية رائعة في الدقيقة 65، ليقود فريقه لتحقيق فوزه الأول على يوفنتوس منذ 4 أعوام تقريبًا.

ويرجع آخر انتصار لميلان على يوفنتوس إلى 25 نوفمبر العام 2012، حينما فاز بالنتيجة ذاتها على نفس الملعب، قبل أن يتلقى الفريق اللومباردي 9 هزائم متتالية من الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) بمختلف البطولات كان آخرها في شهر مايو الماضي بنهائي بطولة كأس إيطاليا الموسم الماضي.

يذكر أن الحكم نيكولا ريتزولي، الذي أدار المباراة، قد ألغى هدفَا ليوفنتوس في الشوط الأول سجله ميراليم بيانيتش في قرار مثير للجدل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات