الأمير علي يستقبل منتخب الشابات ويشيد بأداء "النشميات"


جراسا -

أثنى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة، على جهود لاعبات والجهازين الفني والإداري لمنتخب "النشميات"، خلال المشاركة التاريخية في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي اختتمت في العاصمة عمان أول امس، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو.
وأكد سموه خلال استقباله المنتخب في مكتبه بجبل عمان، انه فخور بأداء اللاعبات وروحهن المعنوية والقتالية اثناء مباريات المونديال .
وقال سموه إن المشوار طويل أمام المنتخب في الفترة المقبلة لإكمال رحلته نحو تحقيق العديد من الانجازات للكرة النسوية الأردنية، مطالبا اللاعبات بمواصلة التدريبات بنفس الروح العالية.
وقدمت اللاعبات الشكر لسمو الأمير علي بن الحسين، على دعمه ورعايته للمنتخب في فترة التحضير للمشاركة في الحدث العالمي، ومتابعته المستمرة للمعسكرات الخارجية والداخلية، والزيارات التي قام بها سموه لهن في الجرعات التدريبية ، والتي شكلت حافزا كبيرا لهن، ولعب المنتخب في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات اسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا، ولم يتمكن من الانتقال للدور التالي.
ويذكر ان تشكيلة المنتخب التي شاركت في المونديال ضمت للاعبات: رند البستنجي وفرح الزبن ولونا سحلول والعنود غازي ونور زوقش وجيدا النبر وتسنيم أبو الرب وروزبان فريج وياسمين ظبيان ونور أبو كشك وجنى أبو غوش وجويل سروجي وسارة أبو صباح ولين البطوش وتالا العواد وراما حامد وتسنيم اسليم وجود الشنطي ورحمة ابراخ وزينا الفاخوري وسوزان أبو رزق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات