الخارجية تتابع المعلومات المتضاربة عن تحرير أردني في "سرت"


جراسا -

خاص - أوضحت وزارة الخارجية الأردنية أن هناك تضاربا بالمعلومات المتعلقة بتحرير أردني من أيدي عصابة داعش الإرهابية في " سرت " بليبيا .

ونوهت الناطق الإعلامي باسم الوزارة صباح الرافعي لـ"جراسا" أن غرفة العمليات في الوزارة تتابع عن كثب المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع ، سيما أن هناك تضاربا واضحا فيها ، مرجحة على الأغلب عدم صحة الخبر .

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قد بثت خبرا صححته فيما بعد ،عن تحرير أردني من قبضة داعش في سرت بليبيا ،وقالت في خبرها المصحح  إن الرهائن المحررين هم تركي ومصري و11 أريتيرية ولا يوجد أي أردني بينهم.

وأعلنت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية السبت انها نجحت في تحرير مصري وتركي من قبضة تنظيم داعش في مدينة سرت وانقاذ 11 اريترية يعتقد انهن كن سجينات لدى التنظيم الإرهابي.

وقالت في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه انها نجحت "خلال عملية تحرير عمارات الستمائة (شمال شرق) اليوم في انقاذ معتقلين اثنين احدهما تركي والاخر مصري"، مضيفة انها تمكنت ايضا "من انقاذ احدى عشر امرأة من الجنسية الاريترية من خطوط النار، يعتقد أنهن كن مختطفات لدى داعش".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات