3 طرق بسيطة لتغيير "ديكور منزلك" بأقل تكلفة


جراسا -

نحتاج من وقت لأخر في إجراء بعض التعديلات المنزلية، عن طريق إضافة بعض اللمسات في الديكورات التي من شأنها أن تبعث الحياة من جديد داخل المنزل، ومن خلال الإستعانة ببعض الإكسسوارات والأدوات فقط، سوف تتمكنين من إعادة عالمك الساحر، المليء بالألوان واللمسات الرائعه.

ومن خلال النصائح البسيطة التالية، يمكنك تغيير منزلك رأسًا على عقب، وإليكِ..

لجعل الغرفة تبدو أكبر
في بعض الأحيان، يمكنك القيام بما يسموه بـ"الخدعة"، من خلال الإستعانة بالستائر الطويلة، التي يمكنك تعليقها فوق النافذة، والتي سوف تعطي حجم ومساحة أكبر للمكان من حولها، خاصة وإذا كانت من الألوان الفاتحة، وهو ما يوضح من خلال الصور التالية.


إدخال القليل من لمسات المودرن
يمكنك الإستعانة بها في غرف المعيشة، بإدخال القليل من اللمسات، ومن خلال تنسيق بعض إكسسوارات المنزل البسيطة الغير تقليدية، من وحدات الإضاءة، أو القطع الخشبية ذات الطابع الغربي، لكونها قطعة فنية تحمل روح تشكيلية أكثر من الأنتيكات التقليدية.


طلاء السقف الخاص بك
يمكنك إضافة بعض اللمسات التجميلية لأسقف الغرف، التي سوف تلعب دوراً ساحراً في إنارة وإعادة إشراق الغرفة، وإعطاء مظهراً نظيفًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات