مشروع مبتكر يساعدك بالسفر لوحدك والبحث عن وظيفة عمل


جراسا -

ابتكر ثلاثة طلاب يدرسون علم حاسوب "احدهم من جامعة آل البيت" والاخرين من جامعة الحسين بن طلال مشروعا يخدم قطاع السياحة والعاطلين عن العمل.

وقال احد الطلاب ان المشروع عبارة عن موقع الكتروني بدأ بفكرة لبعض طلبة تكنولوجيا المعلومات ويهدف لمساعد المسافرين وايجاد فرض عمل.

وبين الطالب في حديث لـ"جراسا" كيفية التعامل مع هذا المشروع المبتكر قائلا: اذا اردت ان تسافر لوحدك فعليك الدخول الى الموقع واختيار الشخص الذي يناسبك ليساعدك للذهاب الى اجمل الاماكن فيها ويحجز لك فندق و يساعدك في اختيار الطعام و كيف تتعامل مع الناس حيث سيواصل الرحلة معك  وانت رح تدفعله مقابل كل شيء عملك ياه .

واضاف، "مثلا تريد ان تسافر لدولة معينة للعمل او لتفعل شيء مخصص لتشتري شيء لشركتك او للذهاب لبعض المناطق المعينة و انت لا تريد ان تذهب مع مجموعات سياحية فبامكانك ان ترى الشخص المناسب ليساعدك في سفرك".

,وطالب اصحاب المشروع الريادي المجتمع المحلي والجهات الداعمة بضرورة دعم وتمويل مشروعهم الشبابي بما يعزز من فرص انتشاره وزيادة استخدامه.

لزيارة الموقع الخاص بالمشروع أضغط هنا

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات