تعرفوا على أسرار أكثر خدع السحرة إثارة في العالم (فيديو)


جراسا -

الكثير من الناس يندهشون من العروض التي يقدمها السحرة ويعتقدون أنها حقيقية، فماذا لو اكتشفنا أن؛ إخراج الأرنب من القبعة، والمشي فوق الماء، وشطر الجسد إلى نصفين، والتقاط الرصاصة بالفم وغيرها، لا تعدو أن تكون مجرد خدع اعتمدت السرعة.

يظهر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، السر وراء أكثر الخدعة السحرية شهرة، وكيف يقوم الساحر بتمويه الجمهور.

المشي فوق الماء

كشف الفيديو أن السر وراء خدعة المشي فوق الماء الشهيرة هو وضع لوح زجاجي تحت سطح الماء، حيث لا يظهر، ثم المشي فوقه.

الساحر المعروف باسم "دينمو"، استطاع أن يمشي، بفضل هذه الخدعة، فوق سطح مياه نهر التايمز في لندن أمام الناس، مستغلا لون مياه النهر القاتمة التي حجبت المنصة الزجاجية.

صندوق التعذيب الصيني

إنه اللعبة التي اشتهرت على أنها الأكثر تعقيدا، فالخدعة المصممة قبل أكثر من قرن، يكمن سرها في الأقفال المستخدمة، فعندما يقوم مساعد الساحر بإغلاق الأقفال يسحب المسامير منها، لكنها تبقى من الألعاب المميتة.

الأرنب والقبعة

توجد عدة طرق لتنفيذ هذه الخدعة، إحدى هذه الطرق يستخدم فيها الساحر طاولة لها درج يتسع للأرنب وأن يكون للقبعة فتحة ليتمكن من مد يده وإخراج الأرنب من خلالها.
التحول

تقوم هذه الخدعة على أن يختفي شخصان لثوان، بعد ذلك يظهر كل واحد منهما مكان الآخر، وسرها يكمن في أن يوضع الشخص الأول في صندوق ليس له ظهر، وبالتالي يستطيع التبديل مع الآخر في وقت قصير.

التقاط الرصاصة بالفم

رغم أن هذه الخدعة أدهشت الكثير من الناس، واعتبروها خطيرة، إلا أنها لا تحمل أية خطورة، لكن سر هذه الخدعة أن الرصاصة المستخدمة تكون مزيفة وتنفجر بمجرد إطلاق الزناد، في حين يقوم الشخص الآخر بوضع رصاصة معه في فمه.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات