ايفانتينيو : "بيغ شكرا " للاردن


جراسا -

اعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اينفانتيو عن سعادته بنجاح الاردن في تنظيم بطولة كأس العالم التي اختتمت ليلة امس في ستاد عمان الدولي وفاز بلقبها منتخب وريا الشمالية.

وقال ايفاتينيو لحظة خروجه من ستاد عمان للصحافيين : نجاح رائع وتنظيم مميز لهذه البطولة, واشكر الامير علي بن الحسين وكل القائمين على تنظيم البطولة واقول لهم (بيغ شكرا) على كل ما فعلوه من اجل المساهمة في تطوير لعبة كرة القدم النسوية.

واضاف رئيس الاتحاد الدولي : الجو رائع والجمهور اروع وكانت ليلة مميزة ستساعد كثير من الفتيات للانطلاق وممارسة كرة القدم عسى ان يكن في يوم من الايام موجودات في كأس العالم.

وعن امكانية تنظيم بطولة كأس العالم للرجال او السيدات في الاردن مستقبلا قال : كأس العالم ليست سهلة وتحتاج الى متطلبات كبيرة اكثر من الموجودة في الاردن لكن في المستقبل كل شيء ممكن حدوثه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات