شكران مرتجى في لبنان لـ “الانتقام"!


جراسا -

تتواجد الفنانة السورية شكران مرتجى في لبنان للمشاركة في فيلم لبناني بعنوان “ولعانة” من إنتاح شركة “إيغل” فيلم.

وأكدت شكران عبر حسابها الرسمي عبر موقع فايسبوك أنها ستحلّ ضيفة شرف على الفيلم الكوميدي الذي كتبته كلوديا صليبا ويخرجه إيلي حبيب ويشارك في بطولته ماغي بوغصن، كارلوس عازار، وسام صباغ وغيرهم، مشيرة إلى أن دورها في العمل مميز وجديد.

وتؤدي الفنانة السورية في الفيلم شخصية “عليا”، وهي سيدة سورية تعيش في لبنان وتسعى للانتقام من شخص تسبب بأذى لها ولعائلتها.

في سياق منفصل، نشرت شكران عبر “تويتر” صورة من حفل الأمس للفنانة اللبنانية جوليا بطرس مرفقة بعبارة “في حفل الجوليا حفل راقي كسيدته”، لافتة الى ان الصدفة قد جمعتها بالإعلامي والناقد الفني جمال فياض قائلة: لقاء الصدفة جمعني بالدكتور والصديق الغالي جمال فياض في حفل الكبيرة جوليا بطرس وأخيراً.



تعليقات القراء

ااالزعيم
الله هوه فى ايه
الواحد مايعرفش ينام فى جراسا دي ولا ايه
جره ايه يابت انتي وهيه
انتي يابت
مزعلين شوشو ليه
22-10-2016 10:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات