ترامب يكشف الهشاشة بقلب الديمقراطية الأميركية


جراسا -

قال الكاتب في صحيفة واشنطن بوست مايكل غيرسون إنه ولأول مرة بحياته السياسية يشاهد الهشاشة في قلب الديمقراطية الأميركية عندما كان يستمع للمناظرة الثالثة والأخيرة بين المرشحين للرئاسة الأميركية.

وأشار غيرسون إلى أن طبيعة التحزب المتطرف تدفع إلى تحويل الخلافات الصادقة إلى حقائق بديلة وتدفعنا إلى الإيمان بأن ممثل فريقنا الأيديولوجي جيد وقوي وعلى حق دائما، وأن الإقرار بحقائق لا تنسجم مع هذه المسلمات يعتبر خيانة.

وأوضح أن المناظرة الأخيرة كانت اختبارا مناسبا للتطرف، وأن الجمهوريين الذين يعتقدون أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب هو الفائز في المناظرة ينطبق عليهم تعريف التطرف تماما.

وقال غيرسون إنه يختلف إلى حد كبير مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، ولكنه لا يستطيع إلا الحكم على ترامب بأنه غير مؤهل للترشح إلى منصب الرئاسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات