فوزان وتعادلان في اللقاءات الودية لأندية المحترفين


جراسا -

تعادل فريق البقعة مع نظيره سحاب 1-1، في اللقاء الودي بكرة القدم الذي اقيم امس على ملعب جرش، في اطار تحضيرات اندية المحترفين لانطلاق الدوري المقررة في الثامن والعشرين من شهر تشرين الاول (اكتوبر) الحالي، سجل هدف البقعة عدنان سليمان وسجل احمد عبدالحليم هدف التعادل.

وعلى ذات الملعب، تغلب الرمثا على الصريح 2-1، فيما تغلب الوحدات على شباب الأردن 2-1 على ملعب شباب الأردن، تقدم احمد الياس بهدف في الشوط الاول، وفي الشوط الثاني اضاف بهاء فيصل الهدف الثاني، وقبل نهاية اللقاء قلص المحترف التونسي مهدي بالضيف الله النتيجة بتسجيله الهدف الوحيد لشباب الأردن.

وعلى ستاد الامير علي في المفرق، تعادل الفيصلي مع المنشية بتيجة 2-2، وكان المنشية قد انهى الشوط الاول متقدما 2-1 بهدفي معتز عبيدات واشرف المساعيد، فيما سجل هدفي الفيصلي بهاء عبدالرحمن من ركلة جزاء، وخليل بني عطية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات