الفلاحات : " الشراكة والإنقاذ "لن يكون انشقاقا عن الإخوان(أسماء المؤسسين)


جراسا -

نضال سلامة - أكد القيادي في جماعة الإخوان المسلمين الأم سالم الفلاحات أن مبادرته لتأسيس حزب " الشراكة والإنقاذ " ومعه 28 آخرون لن تعد انشقاقا عن الجماعة ، مشيرا الى أنه يفكر والعديد من الشخصيات الوطنية للقيام بعمل وطني سياسي برامجي مشترك ، دون أن يشكل ذلك انشقاقا عن الجماعة .

وبيّن الفلاحات في تصريح خاص لـ"جراسا" أن العمل السياسي مفتوح للجميع ولا علاقة لذلك بالانشقاق الذي لن نفكر به أبدا ، موضحا أنه و الشخصيات التي معه يفكرون بعمل وطني بعيدا عن الانتماءات الحزبية المقيتة التي مزقت المجتمع طوال 70 عاما مضت .

وأضاف الفلاحات أن جماعة الإخوان تعمل جديا على فصل العمل الدعوي عن السياسي كما هو الحال بمصر وتونس وغيرها من البلدان ، منوها الى أن حزب الشراكة والإنقاذ سيكون مكملا لحزب جبهة العمل الإسلامي لا منافسا ، ومشددا على أن وجود الأحزاب القوية المتعددة سيبث الحياة الحيوية في المسيرة الديمقراطية بالعكس تماما عما اذا بقي الحال كما هو عليه في ظل تفرد الحزب الواحد بالمشهد .

وحول موقف قيادة جماعة الإخوان المسلمين من تأسيس الحزب لفت الفلاحات الى أن القيادة الجديدة متفهمة وليست بعيدة عن قناعاتنا بل ستدرك أن الحزب الجديد رافعة قوية ومساندة للعمل الوطني.

وكشف الفلاحات عن أسماء الشخصيات التي تقدمت معه بالإخطار من خلال وثيقة خصّ بها " جراسا" وهم :

 



تعليقات القراء

محمد الخزاعلة
(أنه يفكر والعديد من الشخصيات الوطنية للقيام بعمل وطني سياسي برامجي مشترك ، دون أن يشكل ذلك انشقاقا عن الجماعة ).
هل هذا اعتراف منه ان الجماعة تمارس العمل ضد الدولة الاردنية بما فية هو لغاية الان
20-10-2016 08:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات