المفرق .. مطعم يستخدم البول البشري للزينة


جراسا -

أغلقت بلدية المفرق الكبرى أمس،مطعما لبيع مادتي الحمص و الفلافل في المدينة الصناعية لوضعه "البول" البشري في زجاجات تستعمل للزينة داخل المطعم،وفق رئيس لجنة الصحة و السلامة العامة في البلدية و عضو مجلسها البلدي محمد عويدات.

و قال عويدات،إن اللجنة التي تقوم بعملها عالمعتاد في فرض الرقابة و المتابعة لأحوال المنشات الغذائية داخل المدينة،تفاجأت بوجود البول البشري داخل زجاجات في المطعم استخدمها صاحب المطعم للزينة في احد جوانبه الداخلية.

و أضاف عويدات الى "الرأي" الأربعاء ،أن كوادر البلدية قامت وبالتنسيق مع الأجهزة المختصة في محافظة المفرق بإغلاق المطعم على الفور و القبض على صاحبه و تحويله الى الجهات المعنية للتحقيق معه والسير بالإجراءات واجبة الإتباع حيال ذلك.

وأكد عويدات حرص بلدية المفرق ممثلة بمجلسها و رئيسه و كافة موظفيها،بالحفاظ على صحة و سلامة المواطنين و عدم التساهل في تطبيق القانون على المخالفين دون أيّ مواربة أو تقاعس،مشددا على أهمية تكثيف الرقابة اليومية على كافة المنشات العاملة في مدينة المفرق و ضواحيها و بشكل مستمر لئلا يتم التجاوز في العمل و الخروج عن القانون و النظام. (الرأي)



تعليقات القراء

ااااالزعيم
ما اعتقد بان هالخبر صحيح
انداااااري
20-10-2016 06:58 PM
الـمـثـنـى
نِعْمَ الزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنة !!!!!!!!
20-10-2016 08:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات