قتل طفلة وشويها على يد زوجة أبيها!!


جراسا -

عثرت قوات الأمن العراقية، الأربعاء، على جثة الطفلة زهراء، بعد يومين من اختفائها في قضاء الميمونة بمحافظة ميسان جنوبي العراق، فيما ألقي القبض على زوجة أبيها بتهمة ارتكاب الجريمة.

وقال قائد شرطة المحافظة ان "القوات الأمنية تمكنت من اعتقال امرأة قامت بخطف ابنة زوجها وقتلها"، مشيرا إلى أن "القاتلة قامت بإخفاء الجثة داخل المنزل".

وأضاف أن "القوات اعتقلت القاتلة بعد 48 ساعة من تنفيذ جريمتها"، لافتا إلى أنه "بعد التحقيق مع زوجة الأب (القاتلة) اعترفت بجريمة خطف الطفلة وحرقها؛ للانتقام من الزوجة الثانية".

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجثة متفحمة موضوعة في كيس قالوا إنها تعود للطفلة زهراء، بعدما قتلتها زوجة أبيها وشوتها بالتنور ، وتعتذر خبرني عن نشر هذه الصور لقساوتها .



تعليقات القراء

متزن
يشهد الله انعدمت الانسانية عند هذه الامة واصبحت كالحيوانات ماذنب هذه الطفلة
20-10-2016 07:01 PM
-سالي
الله ينتقم منك بتعرفي شغلة والله كنت بدي احكي عنك حيوانة بس للاسف بخاف حيوانات تزعل لانه عندهم في قلوبهم الرحمة اكثر منك ومن امثالك تفو عليكي
انشاءللله اعدام حتى مووووووت لانه موت قليل عليكي
20-10-2016 07:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات