بقرة أمام القضاء الألماني بتهمة القتل العمد


جراسا -

بدأت الأربعاء في ديلنبورغ بولاية هيس الألمانية جلسات إعادة محاكمة امرأة وبقرتها القاتلة بتهمة التسبب في وفاة امرأة ( 57 عاما) بعد تعرضها لهجوم من جانب البقرة أسفر عن إصابتها بجروح مميتة عام 2011 .

وتواجه البقرة " فيرونا " اتهامات بمهاجمة السيدة خلال تريضها برفقة كلبها. وكانت البقرة فيرونا قد فرت من حظيرتها قبل عدة أيام.

وكان قد تمت إدانة مالكة فيرونا بتهمة القتل الناجم عن الإهمال عام 2013 بعد العثور على آثار للحمض النووي للبقرة على ملابس السيدة الضحية.

وتم تغريم مالكة البقرة بمبلغ ألفي يورو (2197 دولار) مع وضعها تحت المراقبة، إلا أن محكمة أعلى درجة في فرانكفورت أمرت لاحقا بإعادة المحاكمة بسبب أخطاء إجرائية



تعليقات القراء

مها الشركسيه الى
شو هذا الهبل يحاكموا بقره يا ترى شو الحكم اللي بصدر هل الاعدام شنقا ام ماذا انا بقول يختصروا يذبحوها وياكلوها وخلصت القصه
20-10-2016 03:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات