اغلاق

هل يرضى عقل بلتاجي! (صورة)


جراسا -

التقط احد المواطنين صورة لسيارة تابعة لامانة عمان وتنقل على متنها عدد من العمال تسير بشارع الإستقلال في بحر الأسبوع الماضي.

وتاليا نص التعليق الذي ارسله المواطن مرفقا بالصورة..

مشهدُ مُبكي، ضاعت في تفاصيله كرامة المواطن في بلد الحريات والكرامة! عُمال وطن يُنقلون إلى مواقع عملهم كالعبيد، داخل مركباتٍ لاتصلحُ إلا لنقل النفايات أو البهائم، مشهدُ إلتقطته بعدستي في القرن الواحد والعشرين، في شارع الإستقلال في بحر الأسبوع الماضي! مشهدُ أثار الكثير من التساؤلات في نفسي..

هل يرضى بلتاجي أن يُنقل إلى مقر عمله بهذه الطريقة ؟ أم أن كرامته أعلى من كرامة عامل الوطن ؟! وهل الحكومة التي وفّرت المئات من سيارات المرسيدس لكبار الشخصيات عاجزة عن توفير وسائل نقل مريحة تحفظ كرامة هذه الفئة المستضعفة!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات