اغلاق

بسبب ضغط الاتصالات .. مدير اداري في التربية يدعو للتواصل معه عبر رقم بديل


جراسا -

خاص - اشتكى طلبة واولياء امور في مدينة السلط بسبب عدم استجابة عاملي مقسم وزارة التربية والتعليم في الرد على اتصالاتتهم عبر الهاتف الارضي للوصول الى قسم الامتحانات.

وقال الاهالي في اتصالهم مع "جراسا" بأن الارقام الارضية لهاتف وزارة التربية والتعليم غير متاحة امام المواطنين، الامر الذي يضطرهم للذهاب الى مركز الوزارة في عمان، ما يستنزف وقتهم وجهدهم.

من جانبه، صرح المدير الاداري في وزارة التربية والتعليم موسى الزعبي لـ "جراسا" حول عدم الرد على اتصالات المواطنين على مقسم الوزارة بأن هناك ضغوطات على قسم الامتحانات نظرا للاتصالات الكثيفة من قبل الطلبة وذويهم.

موضحا بأن قسم الامتحانات يتعرض بدوره الى ضغوطات كبيرة اثر زيارة الطلبة وذويهم للقسم، ما يمنع الموظفين من الرد على الاتصالات.. وداعيا اصحاب الاستفسارات الاتصال على الرقم ( 0772101253) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات