نصائح لاختيار الملابس الشتوية للاطفال


جراسا -

مما لا شك فيه ان الكثير من النساء يسعين الى ابقاء اطفالهن دافئين في فصل الشتاء، ولذلك فهن يحتارون ماذا يلبسوهم لكي يحافظوا على صحتهم في هذا الفصل من البرد القارص لكي لا يعانوا من نزلات البرد وأمراض الرئة. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن ملابس مواليد لفصل الشتاء.

ملابس مواليد شتوية

- لا للملابس القطنية: يجب على الام الابتعاد قدر الامكان عن الملابس القطنية في فصل الشتاء كونها تؤدي الى ابقاء الجسم بارداً بدلاً من تدفئته لأن القطن يمتص الماء عند التعرق مما قد يجعل الملابس القطنية خطيرة خلال فصل الشتاء. ومن هنا يمكن الارتكاز على الملابس الداخلية القطنية أسفل الملابس.

- ارتداء طبقات من الملابس: يجب على الام التركيز على الباس الطفل عدداً من الخامات التي تبقي الرطوبة بعيدة عن جسم طفلك ومن هنا ينصح الاطباء بالالباس الطفل طبقات من الملابس المصنوعة من الخامات التى تبعد عن جسمه البلل والرطوبة .

-الصوف هو أفضل خيار: يعتبر الصوف الطبيعي واحداً من افضل الخامات التي يجب على الام التركيز عليها في ثياب الطفل لابقاء جسمه دافئاً، وابعاد الرطوبة والبلل عنه الا ان هناك الكثير من الاطفال الذين يتحسسون من ملابس الصوف وعندها يجب اللجوء الى ملابس صوف المرينو الذي لا يتسبب بهذه الحساسية.

- الحماية من الرياح: ان الرياح القوية التي تكون موجودة في فصل الشتاء، تحتم على الام اللجوء الى أن تكون الطبقة الخارجية من قطع الملابس عازلة وحامية من شدة الرياح.

- التهوية: اضافة الى حماية الطفل من البرد القارص في الشتاء، يجب الانتباه الى ضرورة تهوئة الجسم في كثير من الاحيان، منعاً لتأثير الحرارة الزائدة على جسمه، وبالتالي يجب ان تكون الطبقة الخارجية مؤلفة من قميص بسحاب أو أزرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات